ضمن جهودها المستمرة في تطوير تجربة المتعاملين
الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تجري عدة تحسينات على "البوابة الإلكترونية"
استمراراً لمساعي تطوير الإجراءات وتعزيزاً لجودة الخدمات المقدمة، أجرت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية عدة تحسينات على النظام الآلي "البوابة الإلكترونية" لتسهيل رحلة المتعامل مع الأمانة العامة حيث اشتملت تلك التحسينات على إضافة معلومات توضيحية على بيانات الدعوى والحقول المطلوبة لتقديم لائحة الدعوى إلكترونياً؛ وذلك لإتاحة معرفة البيانات والمستندات المطلوبة لكل حقل بما يسهم في تقديم الدعوى بشكل صحيح ومتوافق مع المتطلبات النظامية، بالإضافة إلى إضافة الوصول السريع إلى الدليل الارشادي للخدمات الإلكترونية؛ أثناء تقديم الدعوى لتمكين الاطلاع على تفاصيل البيانات والمستندات المطلوبة بكل يسر وسهولة.
كما عملت على إتاحة جدولة الجلسات كل 15 دقيقة لتقليل مدة انتظار أطراف الدعوى، بالإضافة إلى إتاحة جدولة الدعاوى بشكل آلي بحد أدنى 10 أيام من جاهزية الدعوى، مع إضافة خاصية التذكير الآلي بموعد جلسات النظر من خلال اتصال هاتفي يصل لأطراف الدعوى قبل الموعد المحدد للجلسة وتفاصيل جلسة النظر؛ وذلك بهدف المساهمة في رفع كفاءة الخدمات وتقليص نسبة عدم حضور الجلسات.
يذكر أن الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية تبذل جهوداً مستمرة في تبني الأفكار الإبداعية والابتكارية وتطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في كافة أعمالها وخدماتها الالكترونية؛ وتدعو الأمانة العامة المتعاملين معها للتعرف على المزيد ومتابعة المستجدات عبر موقعها الرسمي (gstc.gov.sa) وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي منصة إكس (@_GSTC)، لينكدإن (GSTC) ، تيليجرام (@GSTC_SA).
- انتهى -