حققت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية الجائزة الذهبية لفئة “أفضل تجربة رقمية للعملاء"، ضمن جوائز تجربة العميل الخليجية لعام 2025م، وذلك تقديرًا لجهودها في تطوير تجارب رقمية متقدمة تُعزز رضا العملاء وترتقي بجودة الخدمات.
وجاء هذا الإنجاز بعد تميّز الأمانة العامة في مشروع “البوابة الإلكترونية حياد"، الذي أسهم في تسهيل تجربة المتعاملين وإجراءات التقاضي عبر إتاحة الوصول الرقمي الكامل لجميع أطراف الدعوى، حيث حرصت الأمانة العامة على تبني أعلى معايير التميز المؤسسي وتطبيق أحدث التقنيات والخدمات الرقمية المتطورة في مختلف أعمالها ومبادراتها.
وتُعد هذه الجائزة من أبرز فئات جوائز تجربة العميل الخليجية، حيث تُمنح للمؤسسات التي تبرُز في تقديم حلول رقمية مبتكرة وفعّالة تعزز تجربة العميل عبر القنوات الرقمية، بما يعكس التكامل بين التقنية والجودة في تقديم الخدمات.
ويُعد هذا الإنجاز امتدادًا لسلسلة جوائز تجربة العميل التي حققتها الأمانة العامة على مستوى المملكة، ويعكس التزامها بمواصلة التميز في التحول الرقمي والارتقاء بمستوى خدماتها بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.
كما دعت الأمانة العامة عموم المختصين والباحثين والمهتمين والمتعاملين معها إلى التعرف على المزيد ومتابعة المستجدات عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي X (@_GSTC) ، LinkedIn (GSTC)، Telegram (@GSTC_SA).