تسجيل الدخول

الرئيسية

اتفاقية مستوى الخدمة

تماشياً مع توجهات الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين، وانطلاقاً مما أوكل إليها من مهام ومسؤوليات لخدمة العملاء بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى، فقد حرصت على توفير خدمات الكترونية عبر الموقع الإلكتروني للأمانة العامة، وكذلك الأجهزة الذكية. وذلك بغرض تسهيل وتسريع إنجاز طلبات المتعاملين الرسمية عبر استخدام هذه الخدمات الإلكترونية الخاصة بالأمانة العامة؛ علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.

‌المساعدة والدعم

يقدم الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية المساعدة والدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع، من خلال توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة، ومعلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة ، وقنوات التواصل والاستفسارات والشكاوى.

الخصوصية وسرية المعلومات 

تحرص الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية. للمزيد حول معلومات الخصوصية والسرية يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية.


مستوى تقديم الخدمات​​

​​نوع الطلبالوقت ال​​​​متوقع لإغلاق الطلب
معالجة الشكاوى​​
 8  ساعات عمل
الرد على الاقتراحات
 8  ساعات عمل
الرد على الاستفسارات
 8  ساعات عمل