تسجيل الدخول

الأخبار

الأمانة العامة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

شهدت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية اليوم الاثنين 19/11/ 1445هـ الموافق 27/05/2024م توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لتبادل الخبرات وإثراء المحتوى العلمي والأكاديمي والتدريبي بمجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.

 

ووقع مذكرة التفاهم ممثلاً عن الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية سعادة الأمين العام الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن السحيباني، فيما مثَّلت عن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورة فرح بنت منصور العسكر.

 

ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار حرص الطرفين بتعزيز دورهما في المنظومة القضائية المتخصصة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية وتنمية المهارات الوطنية وإثراء المقررات الأكاديمية. حيث اشتملت المذكرة على عدد من مجالات التعاون من بينها تدشين البرامج التأهيلية والتطويرية المشتركة التي تخدم تطلعات الطرفين، وتقديم ورش عمل ودورات تدريبية تخصصية وتثقيفية بما يستجد من أنظمة ولوائح، والتعاون البحثي في مجال الدراسات المتعلقة بالنزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.​