تسجيل الدخول

الأسئلة الشائعة

كيف يتم التبليغ بالدعوى وبموعد الجلسة؟

يتم تبليغ أطراف الدعوى بموعد الجلسة وفقًا لبيانات التواصل المدخلة من مقدم الدعوى، عبر إحدى الوسائل الآتية:

1- الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني المرسلة -بوساطة النظام الإلكتروني للأمانة العامة- إلى الجوال الموثق لدى نظام أبشر أو المختار، أو البريد الإلكتروني المختار.

2- الاتصالات الهاتفية المسجلة على الهاتف الموثق لدى نظام أبشر أو المختار.

3- العنوان الوطني.

4- العنوان المدون في السجل التجاري.

5- أي من الحسابات المسجلة في أحد الأنظمة الإلكترونية الحكومية.​